ملاحظة قانونية وسياسة الخصوصية

ملاحظة قانونية وسياسة الخصوصية

وفقًا لقانون خدمات مجتمع المعلومات وقانون التجارة الإلكترونية رقم 34/2002 بتاريخ 11 يوليو، فإن المعلومات العامة عن هذا الموقع الإلكتروني متوفرة على النحو التالي:

مشغِّل الموقع: TECNORINO S.L
العنوان: c/Vilana 12 (المكتب رقم 193) Barcelona 08021
جهة الاتصال: coromina@dr.teknon.es
الهاتف: 626 111 195.
بيانات التسجيل: تم التسجيل في سجل شركات برشلونة، Volume 43439, Page 215, Sheet B, 429869, Inscription 1
رقم تعريف الضريبة على القيمة المضافة: B-6587474

سياسة حماية البيانات

تبلغك شركة TECNORINO S.L. بسياستها تجاه حماية البيانات الشخصية. وتحتفظ الشركة بحقها في تعديل هذه السياسة بعد إخطارك مسبقًا بالتغييرات التي أجرتها. ومن خلال تقديمك للبيانات الشخصية طواعيةً بأي صورة من الصور على هذا الموقع الإلكتروني أو عن طريق البريد الإلكتروني، وبموافقتك على الإرسال، فإنك بذلك تُجيز صراحةً لشركة TECNORINO S.L. بمعالجة البيانات التي أرسلتها، وإضافتها إلى سجلاتها.

تُجمَع البيانات الشخصية التي قدّمتها وتُعالَج بغرض التواصل معك من أجل الرد على استفسارك، وإبلاغك بشأن منتجات الشركة وخدماتها من خلال أي وسيلة من وسائل التواصل، بما في ذلك وسائل التواصل الإلكترونية. ويجب أن تكون البيانات الشخصية التي قدّمتها صحيحة ودقيقة وكاملة وحديثة، وسوف تتحمل مسؤولية أي ضرر ينجم عن عدم الامتثال لهذا الالتزام. وقد تبنّت الشركة كافة التدابير التقنية اللازمة لمنع تعديل البيانات الشخصية التي قدّمتها من دون إذن ضمن القيود المفروضة على الإنترنت أو فقدانها أو معالجتها. وتعرب الشركة عن التزامها بالسرية فيما يخص معالجة بياناتك الشخصية.